عالم الأبراج..هؤلاء من يستطيعون إخفاء مشاعرهم الحقيقة.. هل انت منهم ؟

 

القدرة على إخفاء المشاعر من الصفات التي يمتلكها البعض، حيث يستطيعون الظهور بغير ما يحملونه من مشاعر، ويعتقد أن البعض يتصفون بهذه الصفة وينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي .

برج الحوت:
يتصف برج الحوت بعدد كبير من الصفات، ويعتبر من أقوي الأبراج التي تجيد إخفاء مشاعرها بصدق، وفي حالة إذا كانت المشاعر تقلل من قيمتها كما يعتقد، أيضًا يمكن لبرج الحوت أن يتعايش وبداخله كم كبير من المشاكل والأحزان ويحارب ليخفيها عن الآخرين .

برج السرطان:
برج السرطان من الأبراج التي تجيد حمل المشاعر بداخلها ويمكنها تخطى هذه المرحلة بدون أن تشكو للآخرين، وبالرغم من إنه صاحب تفكير خيالي وكثيرالحديث لكن لا يمكن أن يعبر عما بداخله .

برج الأسد:
بالرغم من أن مولود برج الأسد من الأبراج التي يطلق عليها عبارة” اللي في قلبهم على لسانهم”، لكنهم يكتمون مشاعر الاشتياق للحيب خوفًا من التقليل من شأنهم كما يعتقدون، يتحمل برج الأسد الألم دون أن يصرح به.

برج الحمل:
يتمتع برج الحمل بالصبر الطويل حيث يستطيع تحمل مابداخله دون أن يصرح به، ويمتلك عدد كبير من الصفات الإيجابية التي ليس لها مثيل، لكنه يصعب عليه الحكي أو الشرح بما يشعر به.
وتجدر الإشارة إلى وجود اخطاء كبيرة في الحسابات الفلكية المعتمدة في الابراج حالياً مثل أن برج الشخص يتغير كل 18 سنة، أو أن عدد الأبراج هو 13 برجاً وليس 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *