مواعيد عمل معرض ومتحف السيرة النبوية بمقر الإيسيسكو بعد إجازة عيد الأضحى ورابط الحجز

 

يعود المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، الذي يحتضنه مقر منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) بالرباط، إلى استقبال زائريه بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تبدأ اعتبارا من يوم السبت 15 يونيو الجاري، ليفتح المعرض والمتحف أبوابه أمام الجمهور مرة أخرى يوم الأربعاء 19 يونيو 2024.

وسيواصل المعرض والمتحف، عقب هذه الإجازة، استقبال الزوار جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الإثنين، من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط.

ومنذ افتتاحه أمام الجمهور العام في 28 من نوفمبر 2022، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وعقب الافتتاح الرسمي الذي شرفه بالحضور صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، ولي عهد المملكة المغربية، يشهد المعرض والمتحف إقبالا كبيرا من جميع الفئات العمرية، سواء من المواطنين المغاربة أو المقيمين وزوار المملكة المغربية، حيث يقترب إجمالي عدد زواره حتى الآن من ستة ملايين زائر.

ويأتي المعرض والمتحف تتويجا لشراكة استراتيجية ثلاثية بين منظمة الإيسيسكو ورابطة العالم الإسلامي والرابطة المحمدية للعلماء بالمملكة المغربية، وهو النسخة الأولى من معارض السيرة النبوية خارج المملكة العربية السعودية، ويقع مقره الرئيس بالمدينة المنورة، ويسعى إلى تقديم رسالة الإسلام ممثلة في العدل والسلام والرحمة والتسامح والتعايش والاعتدال، اعتمادا على القرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة والتاريخ الإسلامي المضيء، عبر أحدث وسائل العرض التقنية.

ويسعد المعرض والمتحف استقبال زواره مجانا من خلال حجز التذاكر للأفراد عبر الرابط: http://tickets.ma.salamfairs.com.sa ، ولحجز زيارة المجموعات: https://forms.gle/YhNbfRAUzo9Cg4Rd9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *