افتقاد بدرين من بدور الشريف الهندي عزاء واجب الدكتور عزالدين الشريف في رثاء الشريفية اسماء والشريفية منازل

سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا ألاعزاء على قلوبنا، لكنه لا يغلى على مالك الملك ذو الجلال والإكرام.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ايمانا واحتسابا وبقلوب ملؤها الرضا، وملؤها الحزن والفراق، وملؤها الثقة بالله و في أقل من أسبوعين انتقل إلى الرفيق الاعلى حفيدتا الشريف يوسف الهندي كل من الشريفية أسماء محمد الشيخ سعيد (بنت السيدة حليمة الشريف يوسف الهندي) والشريفية منازل بنت الشريف الحسن الشريف يوسف الهندي. برحيلهن اكتست بري والمملكة العربية السعودية ومصر بحلة سوداء وحزن عميق على فراقهن لما تميزن من التواضع والإيمان وأدب النبلاء ومكارم الأخلاق والصبر والتجلد في ظل الظروف الحالكة المحيطة بالسودان، ويبقى أثرهن الطيب عبقا بين الاهل والاحباب ..
لا شك أن الموت حق وهو نهاية محتومة لكل إنسان، ولكن فراق الأحبة يكون صعباً وثقيلاً على النفوس. نسأل الله العلي القدير أن يغفر للشريفية أسماء محمد الشيخ سعيد والشريفية منازل بنت الشريف الحسن الشريف يوسف الهندي، وأن يرحمهما ويسكنهما فسيح جناته ويبدلهن دارا خيرا من دارهن..
لقد تميزت الراحلتان بالتواضع والإيمان والأخلاق النبيلة، وقد تركتا أثراً عميقاً في قلوب كل من عرفهما، نسأل الله أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يجعلهما من أهل الجنة والفردوس الاعلى.
انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *