الهيئة الشعبية والغرفة التجارية يتعهدون بتقديم الدعم لمستشفى تنقسي

 

تعهدت الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة والغرفة التجارية على تقديم الدعم لمستشفى “الإنقاذ” بتنقسي في إطار الإهتمام بترقية الخدمات الصحية وتوطين العلاج بالداخل وذلك بالمضي قدماً في إعادة تشييده وإعماره بجهد شعبي وحكومي ليستطيع أن يقدم كافة الخدمات الصحية للمرضى.
من جانبه تحدث القيادي أ/علي فقيري عن أهمية التزاوج بين الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة والغرفة التجارية الأمر الذي جعلها تتصدر العمل في الدبة بتسييرهم للعديد من القوافل لمناطق العمليات معلناً أن العمل يتم على ثلاثة مراحل حتى إكتماله.
وأن كل ما يعمل يدوياً من بناء وتلوين الجدران وغيرها يتم بسواعد أهل المنطقة بالإضافة للمساهمات المادية بقدر ما يستطيعون مضيفاً أن المرحلة المقبلة تقتضي وجود عربة إسعاف بالإضافة لصيدلية تعمل بتشغيل كامل وجهاز تخدير،تجهيز المرافق الصحية ووسائل النقل وغيرها من المعدات اللازمة.من جانبه تحدث ممثل الغرفة التجارية والهيئة الشعبية أ/كامل ساتي قائلا” إن هذا الدعم يأتي في إطار تخفيف أعباء العلاج خصوصا” مع وضع الحرب معددا” التحديات الماثلة أمامهم وأن كل الميزانية موجهة للمجهود الحربي.
من جانبها كرمت إدارة مستشفى الإنقاذ رئيس الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة أ/أزهري المبارك، ورئيس الغرفة التجارية أ/محمد أحمد محمود أبو الرجال عرفانا” لما بذلوه خدمة لإنسان المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *