-جهاز المخابرات العامة السوداني بكذب صحيفة الشرق الأوسط الي نص البيان*

 

بالإشارة للخبر الذي أوردته صحيفة الشرق الأوسط بعددها الصادر بتاريخ 12 اكتوبر 2023م، ذكرت فيه أن لقاءاً قد إنعقد بين السيد مدير جهاز المخابرات العامة السيد الفريق أول أمن أحمد إبراهيم مفضل، ومن وصفته بالمستشار القانوني  لمليشيا الدعم السريع الإرهابية بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا ، نرجو توضيح الآتي :

1. لم ينعقد أي لقاء من أي نوع بين السيد مدير جهاز المخابرات العامة السوداني مع أي من منسوبي المليشيا المتمردة الإرهابية في أي مكان في العالم، ونؤكد أن كل التفاصيل الواردة في هذا الخبر الكاذب ملفقة.

2. يتضح من صياغة الخبر إفتقاده لعناصر المهنية، إذا خلا من ذكر أي مصدر معروف يمكن الوثوق فيه أو الرجوع إليه.

3. من الملاحظ أن الوسائل الإعلامية التي تخدم خط المليشيا المتمردة الإرهابية تعمد لصناعة مثل هذه الأخبار الكاذبة، كلما تقدمت القوات المسلحة في الميدان بغرض تحقيق أهداف سياسية ولرفع الروح المعنوية المتدنية لقادة وأفراد المليشيا المتمردة الإرهابية بسبب الهزائم التي يتلقونها في الميدان.

4.نؤكد أن موقفنا  ومنذ اللحظة الأولى لاندلاع التمرد هو الدفاع عن أمن ووحدة السودان وسلامة أرضه وشعبه بالوقوف صفاً واحداً إلى جانب قواته النظامية.

5. ختاماً نؤكد أن ما نشر هو محض كذبٍ وافتراء لا يمت للحقيقة بصلة وأن مثل هذه الأساليب باتت مكشوفة ولا تنطلي على فطنة أبناء شعبنا الواعي ولا تخدم إلا أعدائه الذين بات يعرفهم جيداً.

حفظ الله السودان وأهله والخزي والعار لإعدائه ومناصريهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *