إبرام مذكرة تفاهم للنهوض بالسياحة في السعودية

 

وقعت الهيئة السعودية للسياحة وشركة ام بي سي ميديا سوليوشنز MMS، الذراع التجاري لمجموعة MBC مذكرة تفاهم تروم تعزيز المحتوى السياحي عن السعودية ونشره في الخليج والعالم العربي، وذلك على هامش مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العربي 2023 المقام في دبي والذي استمر من 1 حتى 4 مايو الحالي.

وفي الاتفاقية التي وقعها أحمد الصحاف، الرئيس التنفيذي لشركة MMS، ورعد الخنبشي، نائب الرئيس للتسويق لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في الهيئة السعودية للسياحة، اتفق الطرفان على تطوير وانتاج محتوى نوعي وبثه على منصات مجموعة MBC من قنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية ومنصة شاهد بالإضافة الى قنواتSSC الرياضية ومنصات التواصل الاجتماعي ومنصات العربية للإعلانات.

وتسعى الهيئة عبر هذه الشراكة إلى التعريف بالوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية وجذب الزوار والسياح إقليمياً وعالمياً، وذلك من خلال إنتاج محتوى مرئي ومسموع مبتكر وذي جودة عالية وإيصاله إلى جمهور مجموعة MBC الواسع بالاستعانة بخبرات MMS في صناعة المحتوى والإعلانات.
وأوضح أحمد الصحاف أن هذه الاتفاقية تسعى إلى دعم السياحة في المملكة وتعريف الجمهور الضخم بأفضل الوجهات السياحية عبر المحتوى عالي الجودة الذي تقدمه مجموعة MBC مؤكدا تأكيده التزام شركة MMS بإثراء مجال المحتوى والإعلانات في المملكة والعالم العربي عبر تقديم مجموعة مبتكرة من الحلول التي تسهم في تحقيق اهداف العملاء والوصول الى المستهلك بأساليب خلاقة.

من جانبه قال عبدالكريم الدرويش، إن هذه الاتفاقية تؤكد “دور المحتوى في التعريف والترويج للمنتجات والمقومات السياحية في المملكة، وتعكس حرص الهيئة السعودية للسياحة على الشراكة مع جهات إعلامية رائدة كمجموعة MBC لإنتاج محتوى ترويجي وتعريفي عالي الجودة وتعزيز وصوله إلى الجمهور العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *