الرئيسية / أخبار / ظهور اسفيري لافت لزوجة الطبيب المغترب المختفي وماذا قالت عن زواجه؟ 

ظهور اسفيري لافت لزوجة الطبيب المغترب المختفي وماذا قالت عن زواجه؟ 

 

قال أبوبكر مختار شقيق زوجة عامر حسن محمد، الذي أختفى في ظروف غامضة خلال الأيام الماضية وتم العثور عليه من قبل الشرطة، قال إنهم لم يتم إبلاغهم من الجهات الأمنية بالعثور على زوج اخته “عريسا” كما يتم تداول ذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح مختار في تصريحات بحسب موقع سودان تودي نقلا عن موقع سوداميديا إن الأجهزة الأمنية أبلغتهم فقط بأن عامر تم العثور عليه وهو بحالة جيدة، ووعدت بتوضيح ملابسات الحادثة خلال الساعات القادمة.

إلى ذلك طمأنت زوجة الطبيب د.ندى محمد حسين الجميع بالعثور على زوجها بصحة جيدة، وقالت إنه يتميز بأخلاق عالية ويترفع عن الاشاعات الكاذبة والقصص الوهمية.

وكتبت ندى في منشور لها على صفحتها بالفيسبوك رصدته قائلة: السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته، الحمد لله ربنا فرج همنا وغمنا ونحمده كثيرا حمدا فيه مل السموات ومل الأرض ومل ما بينهما ومل ما شاء من بعد.

وأضافت “د. عامر بصحة جيدة وامورنا طيبة وهو يتميز بالأخلاق العالية يترفع من الإشاعات الكاذبة والقصص الوهمية وهذا ليس ببعيد إذا كانت سيدة المؤمنين ما سلمت من قصة الإفك، أتمنى من الناس أن تتعامل بصورة راقية وما تخوض في أعراض الناس، وما تألف القصص الوهمية وبحب أأكد للجميع أن كل البوستات المنتشرة كاذبة وتخلو من الصحة وأن أي تعليق له تأثير سلبي للأسرة سيكون مراقب امنيا، وستتخذ الأسرة، الإجراء القانوني المناسب مع صاحب البوست

شاهد أيضاً

الاتحاد الأفريقي يرحب بميثاق شعب السودان

اعلن الاتحاد الافريقي ترحيبه بكافة الجهود الخارجية والمحلية المبذولة لحل الازمة السياسية في السودان، ووصفت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *