الرئيسية / فن وثقافة / بتوقيت القلب”.. لمياء متوكل تطل على الشاشة الرمضانية مجددا

بتوقيت القلب”.. لمياء متوكل تطل على الشاشة الرمضانية مجددا

 

أطلت الإعلامية صاحبة الصوت المميز إلى أجواء شاشة رمضان من جديد، وذلك عبر برنامج بتوقيت القلب الذي يعرض على شاشة تلفزيون السودان ضمن البرمجة الرمضانية لهذا العام.
واستهلت لمياء برنامجها بالباحث والمفكر السوداني دكتور حيدر إبراهيم، في أول إطلالة رسمية له على تلفزيون السوداني والذي طاف بفكره الثاقب على مدى حلقتين على عدد من القضايا السودانية المهمة والملحمة، كدور المثقفين في بناء الدولة السودانية، والعلمانية، وتحديات المرحلة الانتقالية وعدد من القضايا المهمة.

وكانت لمياء قد تقدمت الأسبوع الماضي باعتذار لجمهورها العريض من الشعب السوداني عن عدم عرض الموسم الثالث من برنامج “بتوقيت القلب” إثر خلاف نشب بين إدارة التلفزيون ولمياء حول تقليص عدد الحلقات إلى 20 حلقة بدلا من 30 حلقة بجانب الخلاف حول توقيت عرض البرنامج خلال الشهر الكريم حيث رأت إدارة الرنامج تغيير مواعيد البث من الحادية عشرة مساء الى السابعة والنصف مساء؛ وهذا ما رفضته لمياء متوكل ابتداء.
وقالت لمياء في حديثها ل”بلاد النيلين” إن الاتفاق الجديد نص على أن يبث برنامج “بتوقيت القلب” عند السابعة والنصف يوميا ما عدا يوم السبت على أن يعاد عند الساعة الثانية عشرة ليلا بجانب عرض حلقات خاصة أيام العيد المبارك.
وكتبت ليمياء عبر صفحتها على فيسبوك مبشرة جمهورها بعودة البرنامج: (إلى كل الذين اتصلوا من داخل وخارج السودان لدفع فاتورة إنتاج بتوقيت القلب في موسمه الثالث أزهو وأفخر واتجمل بكم، ولكن حينما اتخذت قرار الانسحاب لم تحل هذه الخسارة في أفقي، لأننى أوقن تماما أن تخسر من أجل موفقك ومهنتك وضيوفك وجمهورك واحترامك لذاتك أحسب أنه الربح الأكبر، فمن أنا حيال من فقدوا أرواحهم للتغيير.. شهداؤنا العظام والجرحي والمفقوون؟ أنا عبدة فقيرة إلى الله.. ولا مقارنة البتة..)
وأضافت لمياء أنها دفعت بصحتها للعمل فى مكان معرض للأشعة بحكم المعدات وآلات التصوير والإضاءة برغم ظروفها الصحية التي يعلمها الجميع وذلك من أجل رسالة تعيشها وتتنفسها.. وقالت: “أحبها ومهنة أموت فيها، لذلك تجدونني مبذولة لكم ولرسالتي في الحياة.. أحبكم أجمعين..”
ودفعت لمياء بتحاياها وشكرها لكل من اتصل مستسفرا عن البرنامج.. سائلة الكريم المتعال أن يتقبل عملها في التعريف بالنماذج الناجحة في المجتمع.
يذكر أن الموسم الثالث من برنامج “بتوقيت القلب” سيكون ذا خصوصية متفردة حيث سيستضيف البرنامج ضيوفا من الوزن الثقيل ممن قدموا كثيرا للشعب السوداني في مختلف مجالات الحياة.

شاهد أيضاً

مؤتمر صحفي للفنان المصري حسن شاكوش بفندق كورنثيا

  الخرطوم _سودان ديلي نيوز تدعو منظمة (ويلل نيس) ومديرها العام الدكتور محمد عبد الرؤوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *