الرئيسية / مجتمع / الجالية السودانية في الصين تودع القنصل العام بحفل أنيق

الجالية السودانية في الصين تودع القنصل العام بحفل أنيق

قوانجو – الصين_سودان ديلي نيوز

رغم. جو وبهجة الاحتفال الأنيقة الذي أقامته الجالية السودانية في قوانجو نهار أمس لوداع السفير آدم يوسف محمد القنصل العام الماضي لقنصلية السودان في قوانجو الا ان الاحساس بلوعة الفراق ومغادرةالمحتفي به من الصين كان ظاهرا في العيون وفي كلمات الوداع.
أبناء الجالية لم ولن ينسوا السفير آدم يوسف الذي تم على يديه افتتاح قنصلية السودان في قوانجو قبل نحو أربع سنوات.. وطوال السنوات الماضية ظل السفير آدم هو الأب الروحي للجالية والمشترك الأول في كل مناسباتها بل في كل مناسبة خاصة أتى فرد من الجالية.. وظلت القنصلية ومازالت نصيرا للسودانيين في الصين وبابا مفتوحا للجميع.
وقد أقامت الجالية السودانية في الصين احتفالية بمناسبة انتهاء عمل مهام القنصل العام للقنصلية السودانية بمدينة قوانجو سعادة السفير آدم يوسف وقد حضر الاحتفالية اعضاء القنصلية وعلى راسهم السكرتير الاول الأستاذ إبراهيم عبدالقادر والمدير الإداري السابق الأستاذ عماد الشريف وأعضاء اللجنة التنفيذية للجالية السودانية الحالية والسابقه و جمع من اعضاء الجالية السودانية الكريمة .استهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم القيت عدة كلمات بهذه بالمناسبة….وفي كلمة السكرتير الاول الأستاذ إبراهيم عبدالقادر شكر فيها سعادة القنصل العام على الفترة التي قضاها تحت إداراته وكيف أنه كان دبلومسيا محنكا وأبا كريما وخلوقا جعل من القنصلية بيت لكل السودانيين..
ثم أعقبه المهندس الصديق ابراهيم النور (الحلاوين) ممثلا للجالية السودانية وشكر سعادة القنصل العام على ما قدمه للجالية من خدمة متميزة في كافة الشؤون القنصلية وغيرها من خدمات وحلول لمشاكل الجالية مع الجهات الرسمية في الدولة المضيفة .
وقدم المهندس طارق عبد الرحيم ممثلا للجالية التنفيذية السابقة شكره وامتنانه للقنصل العام عن فترتهم والتعاون الوثيق من القنصل أثناء ادرارتهم مما كان له الأثر الطيب في ايجاد حلولا لكثير من المشاكل.
ثم تكلم الامين العام للجالية السودانية
الدكتور خالد ابراهيم عبدالله ونائب الامين العام أمير عكود و قدما شكرهما وامتنانهما لسعادة القنصل وكيف أنه أحسن تمثيل السودان و السودانيين وأنه جعل من مهمة من يخلفه صعبة.
وشكر المحتفى به القنصل العام القائمين على الاحتفالية مؤكدأ في الوقت ذاته حرص القنصلية على ادامة العلاقات الطيبة بينها وبين الجالية السودانية و تعزيزها من خلال تقديم افضل الخدمات الى المواطنيين وتسهيل معاملات الجالية ومتابعة شؤونهم وحرص القنصلية الدائم على مشاركتها بكافة الفعاليات التي تقيمها الجالية وكذلك مشاركة الجالية في النشاطات التي تقيمها السفارة خلال فترة عمله.
وفي ختام الامسيه الاحتفالية قدمت اللجنة التنفيذية وشاحا و هدايا تذكارية وشهادة تقديرية ل لسعادة القنصل العام.
وقد طغى على المحتفلين شعور من الفرح بالاحتفالية.. والحزن على مغادرة و وداع القنصل العام.
وساد الحفل جو وظلال من المحبة والأخوة.
ودعا الجميع بالتوفيق والنجاح للقنصل العام في مهمته الجديدة.

شاهد أيضاً

اخبار السودان اليومية (سودان ديلي نيوز) تهنئكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الخرطوم _سودان ديلي نيوز يتقدم د. عزالدين الشريف رئيس مجلس إدارة صحيفة أخبار السودان اليومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *